الأحد، 15 يونيو 2008

ابعد حبيب

يا حبيبي لو تكون ابعد حبيب المهم اكون من قلبك قريب احتضني في حدودك وانسني واقهر الامال لاكن لا تغيب انت جرحي وانت لجروحي دوى ما سمعت بقلب من جرحى يطيب في رجى فرحه يحاصرها العذاب يا نصيبي كيف ما ارضى بالنصيب حبك الي قبل احبك حبني كل شي فيني قال انك حبيب حبك الي من شتا تي لمني من عرفتك ما شعرت انك غريب الغلى والله ما يغلى عليك والوفا ايام عمرها ما تشيب السؤال الي اموت ولا يموت كيف اكون الحب وانت الحبيب

ليست هناك تعليقات: